-->
27694220114755116
recent
أحدث التطبيقات

تحميل برنامج مصمم الكتابة عربي " المصمم " للاندرويد والايفون

الخط

فهرس المقال :

تحميل برنامج مصمم الكتابة عربي " المصمم " للاندرويد والايفون
نقدم لكم اليوم تطبيق يبحث عنه الكثير وهو تطبيق مصمم الكتابة عربي الذي يُدعي ببرنامج المصمم وهو تطبيق خاص بتصميم الصور العربية وهو تطبيق خاص ببرامج الاندورديد وتطبيقات الايفون وهو موجود علي كلتا المنصتين ومتوفر للتحميل المباشر ، ان كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن تطبيقات خفيفة علي أجهزة الهاتف الخاصة بهم أو يبحثون عن تطبيقات تصميم الصور فان ذلك التطبيق الخفيف هو البرنامج الامثل لك ، فتمتع بتحميل التطبيق بشكل مباشر دون أي اعلانات مزعجة ، فقط علي موقعكم اندرويد اواي .

تحميل برنامج مصمم الكتابة عربي " المصمم " للاندرويد والايفون

ما هو برنامج تصميم الصور "المصمم" :

 كما أسلفنا من قبل فان برنامج المصمم هو عبارة عن مصمم الكتابة عربي وهو برنامج يُتيج لك عمل تصميم وتعديل علي الصور الخاصة بك بشكل سريع وسهل جداً دون الحاجة الي الخبرة في ذلك المجال ، حيث أنه في بعض الاحيان فأنت تحتاج لعل بعض التعديلات علي الصور الخاص بك لذا فأنت تبحث عن مصمم الصور الذي يُساعدك في تلك المهمة ، ولكن الكثير منا لا يملك الخبرة في البرامج الكبيرة التي توجد علي جهاز الحاسب مثل الفوتوشوب وغيرها من البرامج ، لذا فاننا نلجأ لاي برنامج مصمم الكتابة عربي لكي يساعدنا علي التعديل علي الصور بشكل سهل وبسيط ودون وجود خبرة كبيرة في ذلك المجال .


الان وبعد أن أصبح تصميم الصور أكثر سهولة وذلك بفضل برنامج المصمم الذي بين أيديكم اليوم ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل التطبيق في أسفل المقال ، وذلك بكل سهولة دون انتظار الكثير من الوقت أو الخوض في الاعلانات الكثيرة .

تحميل برنامج مصمم الكتابة عربي " المصمم " للاندرويد والايفون

مميزات مصمم الكتابة عربي :

الان بالطبع أنت عندما تبحث عن برنامج تصميم الصور فانك تبحث عما يقدمه لك ذلك البرنامج ، واليك أهم المميزات التي تميز مصمم الصور العربي برنامج المصمم الذي نقدمه لكم اليوم :
  • التعديل علي الصور بشكل احترافي : يمكنك التعديل علي الصور بشكل احترافي ، وحتي الاشياء البسيطة كتدوير الصور ، قص الصور ، عمل مؤثرات خفيفة وتلك المميزات موجودة في أي برنامج تصميم ، وهي من المميزات الاساسية التي لا غني عنها في اي برنامج تصميم صور .
  • الكتابة باللغتين : يمكنك في برنامج المصمم الكتابة بكلا اللغتين الاساسيتين : العربية والانجليزية ، وهي ميزة جيدة بالنسبة لبعض الاشخاص .
  • تشكيلة كبيرة من الخطوط : من أكثر الاشياء المميزة التي لا بد أنك تبحث عنها عند تفكيرك في تصميم الصور هو الخطوط الجذابة التي تُضيف الكثير الي التصميم ، فتطبيق المصمم العربي يوفر لك الكثير من الخطوط وتشكيلة كبيرة ترضي جميع الاذواق .
  • ملصقات كثيرة لتختار من بينها : تلك الميزة ليست موجودة في الكثير من برامج تصميم الصور وهي أنه لا يوجد ملصقات جاهزة وصور جاهزة لتختار من بينها ، فيوفر لك ذلك التطبيق الملصقات الجاهزة لتختار من بينها ما يعجبك .
  • مجموعة من الفلاتر والتكستشرز : يوفر لك المصمم العربي الكثير من الفلاتر لكي تختار من بينها ، وقد تكون تلك الميزة موجودة في الكثير من برامج التعديل علي الصور ، وقد قدمنا لكم مثل تلك البرامج الخاصة ب تعديل الصور مثل برنامج تطبيق بيكسارت للتعديل علي الصور باحترافية .
  • الكتابة علي الصور بالعربي : أفضل ما في التطبيق وهو ما يدور حوله التطبيق وهو ، أنه يمكنك الكتابة باللغة العربية وتحريكها وحذفها والتحكم فيها لكي تناسب تصميمك الخاص بك .

تحميل برنامج مصمم الكتابة عربي " المصمم " للاندرويد والايفون
الان وبعد كل تلك المميزات الرائعة التي يقدمها لكم برنامج المصمم وهو يعتبر من افضل برامج مصمم الكتابة عربي التي يمكنك أن تبحث عنها في أي مكان ، حيث أنه من أفضل التطبيقات العربية وأكثرها تحميلاً علي سوق بلاي من ناحية التعديل علي الصور ، فان كنت جربت التطبيق هل أعجبك ؟ يمكنك أن تشاركنا ذلك في التعليقات .



  1. The King Casino Company - Ventureberg
    It was born herzamanindir.com/ in 1934. The Company offers luxury hotels, If you don't have a ford fusion titanium poker ventureberg.com/ room in your house, then you'll หารายได้เสริม find a poker room in the goyangfc

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة