-->
27694220114755116
recent
أحدث التطبيقات

تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد

الخط

فهرس المقال :

تحميل برنامج واتس اب جي بي للاندرويد هو من أكثر البرامج التي يبحث عنها مستخدمي واتس اب وبالذات الذين يبحثون عن طريقة فتح حسابين واتس اب او الذين يُريدون اخفاء علامة القراءة في الواتس ولكن بالطبه تلك المميزات لا يمكنها أن تتوفر في تطبيق واتس اب الرسمي لذا يلجأ العديد من الناس الي استخدام نسخ غير رسمية من التطبيق ولكن بها الكثير من المميزات التي لا توجد في قرينتها الرسمية ، فكما قلنا في بداية المقال فبعض الخصائص يبحث عنها الكثير من المستخدمين ويجدونها مزعجة في بعض الاحيان ، ولكن مع واتس اب جي بي الذي نقدمه لكم اليوم فان تلك المشاكل سوف تختفي لان من قام بتطوير تلك النسخ غير الرسمية بالطبع مستخدمين رأوا تلك المشاكل المزعجة وحاولوا البحث لها عن حل ، وبالطبع توجد العديد من النسخ الأخري التي حاولت حل تلك المشاكل ك واتس اب الازرق او كما هو معروف ب واتس اب بلس ، وكلها نسخ حاولت حل المشاكل الموجودة في الاصدار الرسمي بشكل يحافظ علي المتعة من المحادثة عبر برنامج واتس اب .

تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد

ما هو واتس اب جي بي :

فكما أسلفنا فان برنامج واتس اب الرسمي لا يوفر الكثير من الخصائص التي يبحث عنها مستخدمي النسخة الرسمية من التطبيق ، فعلي سبيل المثال فيوجد بعض الاحيان لا تُريد ان تظهر عن بعض الاشخاص متصلاً ، ففي معظم برامج التواصل يمكنك أن تصوم باطفاء تلك الميزة وأن تكون غير متصل بالنسبة للناس وان كنت بالفعل علي إتصال بالانترنت ، ولكن من العجيب أنه لا توجد تلك الخاصية في برنامج واتس اب وبالتالي فان نسخة واتس جي بي سوف تقوم بحل تلك المشكلة لك ، وايضاً مشكلة أخري وهي أنك في بعض الاحيان تُريد أن تقوم بقراءة الرسالة المرسلة لك ولكنك لا تُريد أن تظهر لصاحب الرسالة أنك قرأتها ، فالكل يبحث عن اخفاء علامة القاءة في الواتس ولكن لا يمكنه ذلك فيبحث في الانترنت ويشاهد الفيديوهات لكي يستطيع أن يتحايل علي تلك المشكلة بكل الطرق ولكن ليست جميعها تعمل ، وان عمل البعض منها لا تعمل مع جميع المستخدمين لذا فكان من الاسلم استخدام نسخة أخري معدلة من التطبيق .


فبعد ان تقوم ب تحميل gbwhatsapp للاندرويد فانت سوف تري الفرق الشاسع بين تلك النسخة وبين النسخ الاخري التي جربتها من تطبيق واتس اب معدل وهو ما يميز التطبيق بحق ، وما يضايق مستخدمي البرنامج الرسمي ايضاً هو أنه لا يمكنك أن تقوم برفع فيديو أكبر من حجم معين وهو ما يعتبر مقيضاً لبعض الاشخاص ، حيث انه مثلا في حالات العمل وما الي ذلك فان الملفات تكون كبيرة ولا يمكنك أن ترسلها الي الشخص المطلوب وتحاول أن ترسلها الي الشخص الاخر بطرق أخري أو عن طريق تطبيق أخر وهو ما يجده البعض مزعجاً ويعتبر تشتيت لا حاجة له ، وخاصة في حالة الملفات الشخصية والهامة بالنسبة لك .


مميزات برنامج واتس اب جي بي GBWhatsApp اتنفس هواك :

والان وهو الجزء الاهم ، ان كنت تبحث عن واتس اب جي بي بالطبع انت علي دراية ولو بسيطة بأهم مميزات التطبيق ، ولكن اليك أهم المميزات التي تكون قد لا تعرفها عن جي بي واتس اب :
  • فتح أكثر من واتس اب : ما يميز النسخ غير الرسمية من التطبيق ، انه يمكنك أن تقوم بفتح أكثر من حساب واتس اب علي نفس الهاتف وتلك الميزة يجدها البعض مهمة جداً ، وهو من أكثر الاسباب التي تجعل الناس يبحثون علي تلك النسخ المعدلة من واتس اب مثل واتس اب جي بي و ايضاً واتس اب بلس وغيرها من النسخ .
  • اخفاء الصحين او اخفاء علامة القراءة في الواتس : ما يشغل بال الكثير من مستخدمي التطبيق هو إمكانية إخفاء علامة القراءة في واتس اب ، ففي أحد التحديثات للتطبيق تم إصدار تلك الخاصية المزعجة لدي البعض ، حيث أنه في بعض الاحيان تريد أن تري الرسالة ولكنك بكل بساطة لا تريد الرد ، وللاسف يظهر أنه تم قراءة الرسالة ام لا ، ولكن بعد gbwhatsapp تحميل سوف يمكنك أن تخفي وجودك بكل بساطة لكي تتنقل بين الرسائل كما يحلو لك .
  • ميزة الرد التلقائي علي الرسائل : يمكنك الان في تطبيق واتس اب ان تقوم بعمل رسالة تلقائية لكي تتم كتابتها عندما لا تكون موجود أو بعد مدة من تكلم الشخص الاخر معك ، فسوف يقوم التطبيق بكتابة رسالة تم ضبطها تلقائياً لكي تكون الرد المناسب في تلك المواقف .
  • اخفاء علامة استلام الرسالة : سوف يقوم تطبيق واتس اب جي بي اتنفس هواك بعمل منع لظهور علامة الصح التي تدل علي أنه تم استلام الرسالة لكي يكون لك الحرية في قراءة الرسالة من عدمها .
  • عدم ظهور علامة جاري الكتابة : اثناء الكتابة تظهر لنا أن الشخص الاخر يقوم بالكتابة ، ولكن في  واتس جي بي فان تلك لن تصبح مشكلة ، حيث أنه لن يتم معرفة ما ان كنت تقوم بكتابة الرسالة الان ام لا .
  • سوف يمكنك القيام بتثبيت 3 محادثات وأكثر من 3 محادثات .
  • منع حذف الرسائل بواسطة الطرفين : سوف يتم منع حذف الرسائل التي تدور بين الطرفين .
  • حماية الخصوصية عن طريق قفل المحادثات : يوفر تطبيق واتس اب جي بي خاصية قفل بعض المحادثات المهمة بالنسبة لك ، وتلك ميزة لمحبي الخصوصية بشكل كبير .
  • تحميل ستوري الاصدقاء في واتس اب : سوف يمكنك بكل بساطة ان تقوم بتحميل ستوي الاصدقاء علي واتس اب بعد ان تقوم تحميل نسخة واتس اب gbwhatsapp .
  • رفع فيديوهات أكبر من 7 دقائق : سوف يمكنك عن طريق تلك النسخة من واتس أب القيام بعمل رفع الفيديوهات الاكبر من 7 دقائق ، وتلك بالطبع ميزة ليست موجودة في الاصدار الرسمي من التطبيق .
  • إخفاء الاشارة الزرقاء عند سماع التسجيل علي الواتس : خاصية أخري مهمة لمحبي الخصوصية وهي أنه يتم اخفاء العالمة الزرقاء التي تظهر عن سماع التسجيل علي الواتس اب .
  • ارسال الملفات الكبيرة : يمكنك أن تقوم بارسال الملفات المرفقة مثل ملفات ال TXT وملفات ال PDF وال Docs باحجام كبيرة تصل الي 50 ميجا بايت .
  • ارسال صور وفيديوهات كبيرة علي واتس اب : يمكنك في تطبيق واتس اب جي بي القيام بارسال الصور والملفات والتي تزيد حجمها عن 50 ميجا بايت .
  • تحديد الموقع : يمكنك القيام بارسال الموقع الحالي لك علي الواتس اب بضغطة زر .
  • الارسال الي أكثر من شخص في نفس الوقت : يمكنك ارسال رسالة نصية أو وسائط الي أكثر من شخص دفعة واحدة بضغطة واحدة .
  • الثيمات والخلفيات الرائعة : عند تحميل GBWhatsapp فسوف تلاحظ وجود الكثير والكثير من الخلفيات والثيمات الرائعة التي تميز التطبيق عن غيره من نسخة واتس اب .
  • فصل الانترنت عن الواتس اب فقط : يمكنك بكل سهولة القيام بعمل فصل للانترنت عن الواتس اب فقط ، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :
تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد

تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد


  • تغيير شكل ايقونة الواتس اب : من مميزات واتس اب جي بي اللطيفة والخفيفة أنه يمكنك أن تقوم بتغيير شكل الايقونة من الخارج ، وهو نوع من أنواع التغيير التي تضيف لمسة جمالية علي شاشة الهاتف الخاصة بك، إذهب الي خصائص GB >> خصائص أكثر >> ثم شكل التطبيق .
تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد

  • تغيير شكل علامة استلام الرسائل : يمكنك بغد تحميل واتس اب جي بي ان تقوم بعمل تعديل علي شكل علامة استلام الرسالة من الصحين الي اي شكل أخر ، وذلك عن طريق الخطوات التالية ، إذهب الي خصائص GB >> خصائص أكثر >> شكل علامة الاستلام .
تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد


طريقة الرد التلقائي في نسخة الواتس اب جي بي GBWhatsApp :

 أكثر مميزات تلك النسخة من الواتس اب هو أنه يمكنك أن تقوم بعمل خاصية وهي الرد التلقائي علي الواتس اب للايفون والاندرويد وتلك الميزة بالطبع ليست موجودة في النسخة الاصلية من التطبيق ، ولكن مع نسخة واتس اب جي بي فان تلك الخاصية يمكنك التمتع بها بكل سهولة ويسر ، ولكي تقوم بتفعيل تلك الخاصية كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول الي خصائص GB >> خاصية الرد الالي >> ثم قم بالضغط علي زر الاضافة لتضيف رد جديد وستجده أسفل الشاشة ( في اليمين أو اليسار علي حسب لغة نسخة الواتس اب الخاصة بك ) .

تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد

تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد

تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد





وإليك أكثر ما يهمنا في تلك الخصائص السابقة :

تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار Download GBWhatsapp للاندرويد

  1. الرسالة التلقائية التي تريد أن ترسلها للاصدقائك ، وحاول ان تختار رسالة نابعة منك فعلا لكي لا يكون وكأن روبوت هو من يتحدث .
  2. التأخر في الرسالة قبل الارسال : يعني أنه كم عدد الثواني التي تريد أن يتنظرها التطبيق قبل أن يقوم بارسال الرسائلة التلقائية ، ويجب أن يكون العدد بالثواني ( قم بضرب عدد الدقائق x 60 ) .
  3. من يمكنه استلام الرسالة : من يمكنه ان يستلم الرسالة التلقائية علي واتس اب هل هي جهات الاتصال فقط ، أم المجموعات ايضاً أو يمكنك حتي اختيار كلتاهما .
  4. تحديد وقت معين للرد الالي : يمكنك بعد تحميل GBWhatsapp ان تقوم بتفعيل تلك الميزة في وقت محدد من اليوم فقط ، كأن تكون في العمل مثلاً وفي تلك الفترة يمكنك أن تقوم بتشغيل خاصية الرد الالي في واتس اب .
  5. نهاية الوقت للخاصية رقم 4 .
  6. تحديد جهات اتصال معينة : يمكنك حتي ان تقوم باختيار جهات اتصال معينة وهي من سوف يتم تشغيل خاصية الرد الالي عليها فقط ، وذلك سيوفر عليك الكثير من الوقت .

يمكنك ايضاً مشاهدة : تحميل برنامج بيتموجي Bitmoji Download

كيفية تشغيل أكثر من رقم علي واتس اب جي بي GBwhatsapp :

الجميع يبحث عن تشغيل رقمين واتس اب علي نفس الهاتف وهو ما لا تستطيع ان تجده في النسخة الرسمية للتطبيق ، وهو للبعض يعتبر مشكلة فعلي سبيل المثال يوجد شخص لديه مثلاً أكثر من خط ويريد أن يفتح حسابين واتس اب علي نفس الهاتف واحد للحياة الشخصية والاخر مثلا للعمل ، ولكن لا يستطيع ذلك في نسخة الواتس اب الرسمية ، أما جي بي واتس اب وفيمكنك وبسهولة القيام بذلك عن طريق :
  • قم تحميل gbwhatsapp للاندرويد علي أكثر من نسخة ، بمعني انه ستجد في نهاية المقال تحميل أكثر من نسخة للبرنامج ، وكل واحد فيهم هو واتس اب جي بي ولكنك سوف تقوم بتحميل أكثر من نسخة ان كنت تُريد ان تقوم بفتح أكثر من حساب واتس .
ملحوظة : قبل ان تقوم بتحميل ان نسخة من Whatsappgb يجب عليك ان تقوم بمسح النسخة الاصلية لكي لا يكون هناك تعارض بين النسخ ، ولكي تتجنب حدوث أي مشاكل تقنية .

تحميل احدث نسخة واتس اب جي بي اتنفس هواك :

الان وبعد كل تلك المميزات التي قمنا بعرضها لكم في أعلي المقال ، لم يتبقي الان الا تحميل واتس اب جي بي وهو ما سوف يكون ازراره متوفرة في الاسفل ، وسيكون دائماً بإذن الله تلك النسخ محدثة الي أعلي اصدار متوفر لها ، لذا تابعونا وان كان هناك أي استفسارات حول التطبيق أو أي مشاكل يمكنك بكل بساطة التحدث في القسم الخاص بالتعليقات بالاسفل .



  • النسخة الاولي من التطبيق ويجب تثبيتها بدلاً من نسخة واتس اب الاصلي .



  • النسخة الثانية من واتس اب جي بي .
  • قم بتحميلها ان كنت تريد فتح اكثر من رقم واتس اب .

GBWhatApp 3 تحميل مباشر
  • النسخة الثالثة من واتس اب جي بي .
  • قم بتحميلها ان كنت تريد فتح اكثر من رقم واتس اب .
 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة