-->
27694220114755116
recent
أحدث التطبيقات

تحميل لعبة سونيك Sonic Dash 2 Sonic Boom للاندرويد والايفون

الخط

فهرس المقال :

تحميل لعبة سونيك Sonic Dash 2 Sonic Boom للاندرويد والايفون وهي لعبة من العاب سونيك التي اشتهرت بسبب مسلسل الكارتون الشهير الذي كان يٌعرض علي الشاشات ، سونيك سونيك هي لعبة كانت علي أجهزة الحاسب قديماً ، ولكن بالطبع أصدرت الشركة نسخة مخصصة في العاب اندرويد لكي تكون تلك اللعبة علي أكثر المنصات المشهورة ال PC و البلاي ستيشن وأجهزة الهاتف المحمول ، اللعبة تشبه بشكل كبير لعبة صب واي وطريقة اللعب بها تشبه الاخيرة بشكل واسع ، ولكن بالطبع فكل لعبة يوجد بها ما يميزها فعلي سبيل المثال لعبة صب واي لم تكن مبنية علي أي مسلسل أو فيلم علي عكس sonik dash تماماً فاللعبة الاخيرة تستند علي شخصية سونيك القنفذ السريع الذي يحاول هزيمة ايجمان Eggman ، بمساعدة أصدقاء له ظهروا في المسلسل الشهير القنفذ سونيك لذا فالكثير من الناس يبحثون عن جميع العاب سونيك داش ليعيدوا لها الذكريات التي مضت والتي أمضاها الكثير منا في تلك المسلسلات الرائعة والتي تركت بصمة في عقل كل واحد من ذلك الجيل .

تحميل لعبة سونيك داش 2

ولكي تٌعيد لك ذكري تلك الايام الرائعة ، فقد قمنا  في اندرويد اواي بتقديم لعبة من العاب سونيك الشهيرة التي انطلقت عن ذلك القنفذ السريع sonic dash 2 sonic boom برابط مباشر دون انتظار الكثير من الوقت لتحميل اللعبة ، تلك اللعبة الجميلة من انتاج شركة SAGA وهي الشركة التي انتجت النسحة الخاصة باللعبة علي أجهزة الحاسب الشخصي ، ونلاحظ ان الشركات التي صنعت العاب كمبيوتر تتجه وبشكل كبير الي انتاج العاب الهاتف المحمول لكي تقوم بالوصول الي أكبر طبقة ممكنة من اللاعبين ، فكانت اللعبة بمثابة خطوة جديدة للشركة لتتسع شعبيتها من جديد .


تحميل لعبة سونيك داش 2

مميزات لعبة sonic boom dash 2 : 

اليك قائمة بالمميزات التي جعلت اللعبة تحصل علي أكثر من 10 مليون تحميل في سوق بلاي  وعلي اي تونز :
  • الكثير من الشخصيات : اللعبة لا تقتصر فقط علي سونيك بطل اللعبة بل يمكنك الاختيار من بين جميع شخصيات المسلسل ، ولكل واحد منهم لهم ميزة تميزه عن غيره وهو ضروري للتغير لكي لا تشعر بالملل وأنت تلعب اللعبة وخاصة أن اللعبة تجعلك تقضي عليها الكثير من الوقت .
  • التبديل بين الشخصيات اثناء اللعب : يمكنك أن تختار الشخصية التي تُريد اللعبة بها قبل بداية السباق ويمكنك أن تقوم بتبديل اللاعبين في منتصف السباق ، فتوفر لك اللعبة ثلاث بدائل لكي تختار من بينها في اثناء اللعبة .
  • لكل شخصية قدرتها الخاصة : لكل شخصية من شخصيات اللعبة قدرتها الخاصة التي تتميز بها عن غيرها من شخصيات اللعبة ، فعلي سبيل المثال سونيك بطل اللعبة يملك خاصية المغناطيس التي تجذب الحلقان اليه - وهي عمبة اللعبة ويجب عليك جمعها لكي تجتاز المراحل المختلقة - ولديك نكلز وله حركته الخاصة ، ولديك ارمي لديه خاصية المطرقة والكثير والكثير من المهارات يمكنك أن تكتشفها بنفسك .
  • اجتاز العقبات : مثلها كأي لعبة من العاب الاندرويد الجديدة مهمتها هي أن تجتاز العقبات بشكل سريع ويجب عليك أن تجمع النقود الكافية لكي تستطيع أن تفتح العديد من المراحل المختلفة وهي فكرة أي لعبة تحديثات كتلك اللعبة .
  • ضاعف سرعتك ! : يجب عليك ان كنت تٌريد أن تأخذ تقييم عالي وأن تزيد من سرعتك هو أن تقوم بالمشي علي مزودات السرعة الموجودة علي الارض وهي تقوم بمضاعفة سرعتك الي حد كبير .
  • طور من نفسك : كلما فمت بتجميع العديد من خواتم الذهب كلما أمكنك شراء خواص وشراء شخصيات جديدة لكي تستمتع باللعبة بشكل جديد و تشعر بالاختلاف وان اللعبة لا تكرر نفسها في كل مرحلة .
  • العديد من الاحداث : ما تتميز به sonic boom dash 2 انه عند كل تحديث للعبة يتم نزول أحداث جديدة لكي تستطيع أن تجمع مها الخواتم الذهبية ، وكلما قمت بتسجيل دخولك اليومي سوف يمكنك ربح الكثير من النقود ايضاً ، فكن متابعاً لتلك اللعبة .
تحميل لعبة سونيك داش 2

تحميل لعبة سونيك داش :

لكي تستطيعتحميل لعبة سونيك Sonic Dash 2 Sonic Boom للاندرويد والايفون كل ما عليك فعله هو أن تقوم باختيار المنصة التي تتبع لها في أسفل التدوينة ، وسوف ينقلك علي رابط تحميل مباشر دون أي اعلانات مزعجة ، لكي تستطيع أن تعيش تجربة سونيك بكل سهولة ، شاركنا رأيك في اللعبة في القسم الخاص بالتعليقات :) .



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة