-->
27694220114755116
recent
أحدث التطبيقات

تحميل تطبيق بيكسارت للتعديل علي الصور باحترافية Picsart Photo Download للاندرويد والايفون

الخط

فهرس المقال :

تحميل تطبيق بيكسارت للتعديل علي الصور باحترافية Picsart Photo Download للاندرويد والايفون ، فاليوم نقدم لكم برنامج من برامج تحرير الصور للاندرويد وهو بالطبع من برامج الاندرويد التي يبحث عنها الكثير للتعديل علي الصور باحترافية من خلال هاتفك الذكي ، picsart photo هو برنامج من البرامج التي يبحث عنها الكثير من الناس ، هل قمت بالتقاط صور عديدة لك وتُريد أن تُضيف اليها طابع أحلي وأجمل ؟ ، هل تبدو في الصور بشكل غير مناسب وتريد أن تبدو بشكل أجمل قليلاً ؟ ، اليك الحل مع برنامج بيكسارت وهو برنامج يمكنك من خلاله أن تقوم بتعديل الصور الخاصة بك بشكل غاية في السهولة والبساطة .


تحميل picsart لتعديل الصور

بيسكارت هو تطبيق جميل جمع بين خاصيتين قمة في الاهمية وهو السهولة في الاداء واللمسة المرحة علي الصور ، فهو برنامج يوفر لك اضافة لمسات جمالية علي الصور الخاصة بك مثل مثلا أن تضع فلاتر علي الصور أو أن تضع ستيكرز علي صورك أو حتي أن تقوم بوضع مؤثرات خلفية وما الي ذلك من اللمسات التي تُضيف طابع مرح علي الصور ، بالتاكيد توجد العديد من البرامج التي تقوم بذلك ، فعلي سبيل المثال قدمنا لكم علي اندرويد اواي وهو  برنامج b612 برنامج سيلفي ، فبرنامج picsart photo قد تجده في البداية أو عند فتح التطبيق لاول مرة سوف تشعر بانه معقد الي حد ما بسبب الازرار الكثيرة التي ستواجهك في بداية الامر ، ولكن عندما تعتاد علي تلك الادوات سوف تُدرك أن ذلك البرنامج كالكنز بين يديك لانه سيعطيك حرية أكبر بكثير من بعض البرامج التي لها نفس الخواص ، ولكن الاخيرة ذات قدرات محدودة علي عكس بيسكارت الذي يعطيك مجال وحير كبير للتعديل علي صورك بأكثر من شكل .

تحميل picsart لتعديل الصور

مميزات برنامج بيكسارت :

اليك أكثر ما يميز البرنامج 
  • سهولة كبيرة في الوصول الي ادوات البرنامج : البرنامج سهل جداً وبسيط في الوصول الي الادوات الكثيرة التي يتوفر عليها البرنامج ، فهو وبكل سهولة يمكنك استخدام جميع الادوات بكل بساطة وبمجرد أن تعتاد علي شكل القوائم وما الي ذلك يمكنك أن تعتاد علي البرنامج يوكون برنامجاً اساسياً لتعديل الصور الخاصة بك .
  • البرنامج صغير بالنسبة لمميزاته : البرنامج يعتبر ذا حجم مناسب بالنسبة لبرنامج به العديد من المميزات الرائعة كتلك السابقة .
تحميل picsart لتعديل الصور

تحميل برنامج picsart photo لتعديل الصور :

الان وبعد ان قمنا بعرض بسيط للبرنامج لم يتبقي الا شيء واحد فقط وهو تحميل البرنامج ، كل ما عليك فعله هو أن تختار المنصة التي يعمل عليها هاتفك من أسفل ازرار التحميل ثم قم بالدخول مباشرة الي رابط التحميل بدون اضاعة الوقت وبشكل مباشر وسريع ، وأرجو ان كنتم جربتم تلك النسخة من البرنامج أن تقوم بتقييمه في التعليقات ، وتخبرنا المميزات والعيوب التي واجهتها في البرنامج .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة