-->
27694220114755116
recent
أحدث التطبيقات

تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

الخط

فهرس المقال :

نقدم لكم اليوم لعبة انتقام السلاطين  وهي لعبة من العاب اندرويد وهي تحت تصنيف أخر محبوب وهي العاب حرب ، حرب السلاطين او بعبارة أخري ومسمي أخر انتقام السلاطين هي لعبة من الالعاب التي أستهوت الكثير من الناس من حول العالم العربي ، ف تحميل لعبة انتقام السلاطين أصبح من أكثر عمليات البحث التي يبحث عنها الناس من حول العالم العربي ، فهي لعبة من الالعاب التي تعتمد علي الذكاء والدهاء والاختيار بين الخيارات الكثيرة المطروحة واختيار الخيار الانسب لكي تقوم بالتقدم في بشكل كبير في اللعبة ، إنتقام السلاطين هي لعبة كانت موجودة في السابق علي شكل لعبة علي المتصفح ولا حاجة لتحميلها ، ولكن بعد تطور الهواتف الذكية وتطور وسائل التواصل وأصبح يوجد الاندرويد والايفون ، بالطبع رأت الشركة المنتجة للعبة أنها ان أصدرت إصدار خاص بالهواتف الذكية فسوف يكون ذلك في مصلحتها وتزداد شهرة اللعبة ، وهو ما كان بالفعل حيث أنه بمجرد أن تم إصدار اللعبة علي سوق بلاي و علي اي تونز فأصبحت شهرة اللعبة تزداد كالنار في الهشيم ،  وأصبح تحميل لعبة انتقام السلاطين هي من أكثر ما يبحث عنه الناس من حول العالم ، وخاصة العالم العربي حيث أن تصميم أنتقام السلاطين عربي بشكل كبير جداً ، بالرغم من توفر لغات أخري للعبة الا أنها ستظل لعبة بطابع ورونق عربي قديم وجميل ، ومن شهرة اللعبة التي حازت عليها فقد حصلت اللعبة حتي وقتنا هذا علي أكثر من 5 مليون تحميل من حول العالم ، وهي يدل علي مدي حب الناس للعبة وما تقدمه لنا ، وأيضاً تكريماً للعبة ، فقد حصلت علي أفضل لعبة لعام 2016 وهو العام الذي أشتهرت فيه اللعبة بشكل كبير جداً ، وبعد كل تلك المقدمة التي وددنا أن ننوه علي مدي روعة تلك اللعبة ومكانتها في سوق بلاي فلم يتبقي الا معرفة أكثر عن اللعبة التي سوف تقوم بتحميلها ، فيمكنك ببساطة أن تقوم تحميل لعبة انتقام السلاطين اندرويد وايفون بعد أن تقوم بإكمال باقي المقال وسوف نصل الي تلك الخطوة فيما بعد ، فتابع معنا .

تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

ما هي لعبة انتقام السلاطين

لعبة انتقام السلاطين لعبة حربية استراتيجية من الالعاب التي تعتمد علي الذكاء وبناء المملكة الخاصة بك وأن تقوم بتنمية تلك المملكة وتقويتها لكي تسيطر علي الممالك الاخري ، فبعد تلك المقدمة البسيطة قد يأتي في ذهنك أنها تشبه بشكل كبير جداً كلاش اوف كلانز أو ايضاً أنها تشبه ب لعبة لوردس موبايل Download Lords Mobile للاندرويد والايفون ، لعبة السلاطين هي لعبة بناء ممالك وتقوية المملكة الخاصة بك حتي تستطيع أن تتباهي بها أمام أصدقائك وأن تقوم بقهر الممالك الاخري ، فهي تعتبر اللعبة الحربية الاولي عربياً في العالم وذلك بحسب جوجل بلاي صممت بشكل مخصوص ومُستهدف للعرب علي وجه التحديد ، لعبة معراك ملحمية وشيقة وتجربة مميزة بالفعل ،  فهي بالفعل تحمل نفس الفكرة وهي أنه في أنتقام السلاطين فأنت تقوم بالنزول بمملكة خاصة بك وتقوم باعطاء تلك المملكة إسم خاص بها ، وقد تكون بإسمك وأي إسم كان ، وبعدها تقوم ببناء المباني الرئيسية والمهمة التي لا تقوم مملكة الا بها ، فعلي سبيل المثال مكان إنشاء وتدريب الجنود ، وأيضاً مكان مناجم الذهب التي يجب أن تقوم بعملها لكي تستطيع شراء ما تحتاجه مملكتك في حرب السلاطين وايضاً يجب عليك أن تقوم بعمل أماكن قطع الخشب ، فهي من الموارد الاساسية التي لا تقوم مملكتك الا به ، وايضاً أماكن مناجم للاستخراج وسبك الذهب ، وهي العملة الاساسية للعبة ، و مناجم استخراج الحديد الذي له أهمية كبيرة جداً وخاصة في بناء المباني الجديدة أو حتي صناعة الدروع للجنود الخاصة بك ، ويوجد أيضاً مناجم خاصة باستخراج الفضة وهي عملة نادرة الي حد ما في اللعبة ، وقد يكون من الصعب الحصول عليها ولكنها تظل ممكنة إن قمت باستغلال الوضع بشكل صحيح ،  ولكي تقوم بتجميع كل تلك الموارد السابق ذكرها يجب عليك أن تقوم ببناء ما يسمي بالمزارع في لعبة انتقام السلاطين وهي التي تقوم بها بإستخراج الموارد التي هي أساس ملكك وأساس بناء أي مملكة في اللعبة .


من أكثر ما يلفت الانتباه عند النظرة الاولي علي حرب السلاطين فانك ستلاحظ أن جرافيك اللعبة جرافيك عالي جداً ورسومات جد مميزة علي عكس معظم الالعاب التي لها نفس الفكرة ، ولكن بتصميم أضعف منها ، فلعبة كلاش مثلاً لها تصميم بسيط جداً مقارنة ب لعبة إنتقام السلاطين فاللعبة بها رسومات تجذب الانتباه بشكل كبير وتُضيف واقعية أكبر علي اللعبة ، ولكن بالرغم من أنها قد تظهر معقدة نوعاً ما الا أنه علي العكس من ذلك تماماً ، ف العاب انتقام السلاطين ذات تحكم سهل وبسيط جداً كما أنها لا تحتاج الي الشروحات المطولة لكي تفهم الية اللعب ، فاللعبة سوف تكون سهلة التحكم في يديك بشكل كبير ، لانها وببساطة لا تعتمد علي التحكم وانما تعتمد علي الذكاء وكيفية ادارة المملكة بالشكل الصحيح الذي يجعلك من أقوي الممالك في لعبة السلاطين .


شرح للعبة حرب و انتقام السلاطين

ولكي نقوم بفهم اللعبة بشكل جيد يجب علينا أن نقوم أولاً ب تحميل انتقام السلاطين وهو ما سوف تجده هنا في العاب اندرويد ، ثم من بعد أن تقوم بتنزيل اللعبة سوف تقوم بتثبيت اللعبة بشكل عادي جداً ، ثم بعدها ستلاحظ ومن الوهلة الاولي لدي دخولنا للعبة تجد أن اللعبة بها رسومات زاهية ورائعة و تصميم قمة في الاحترافية والجمال ، والان في حرب السلاطين سوف نقوم بالدخول اليها :
تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

فضلاً إنتظر القليل من الوقت ، فاللعبة تقوم بعمل تحديث بسيط ، ولا تقلق فحجم التحديث ليس بكبير ، فقد يأخذ ذلك منك في المرة الاولي التي تفتح بها دقيقتين أو أكثر ، فإنتظر من فضلك .
تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

وهنا تبدأ أحداث اللعبة الممتعة ، فهنا في إنتقام السلاطين تصورك اللعبة وكأنك قائد جيوش منظمة جاءت لتحتل تلك المملكة المتهالكة ، ويقوم القائد بالتحذير من أنه سوف يقوم بدخول القلعة ، وبالفعل أنت ذلك القائد من هنا تبدأ حرب السلاطين للاندرويد والايفون فتقوم أنت بإصدار أمر بإطلاق النيران علي تلك المملكة ، وتقوم باحتلالها وتصبح بالفعل تلك المملكة الخاصة بك ، وتقوم باحتلالها من جميع النواحي ، وتبدأ رحلتك في اللعبة .
تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

والان تبدأ مرحلة اللعب الحقيقية في أنتقام السلاطين للاندرويد ، فتبدأ الان في مرحلة القصة الخاصة باللعبة ، ففيها تقوم اللعبة بإعطائك بعض الارشادات الأساسية التي يجب أن تبدأ بها لكي تستطيع التعرف علي اللعبة من خلالها ، ففيها تُعطيك اللعبة بعض المهام التي يجب عليك أن تقوم بانجازها ، فهنا علي سبيل المثال تطلب مني اللعبة أن أقوم ببناء مزرعة الخشب والتي سوف تقوم بمدي الخشب كل فترة معينة ، وبالطبع أنت في أمس الحاجة لتلك المباني وخاصة في بداية المملكة ، ولا أستغناء عنها بأي حال من الاحوال ، وكل فترة سوف تقوم تلك المزارع بضخ الموارد للملكة الخاصة بك ، ويجب عليك أن تقوم في كل مرة أن تضغط عليها لكي تحصل وتجمع تلك الموارد ، وبالتالي يجب عليك أن تقوم بفتح اللعبة في كل فترة لكي تقوم بتجميع جميع الموارد المتاحة لك .
تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

والان تطلب مني انتقام السلاطين Onemt أن تقوم ببناء المكان الذي تقوم بتدريب الجنود به ، فكيف سوف تقوم أي مملكة دون وجود جنود مدربين ؟ ، بالطبع لا يمكنك ذلك ، لذا يجب عليك أن تقوم بتدريب الجنود الاكفاء لكي يمكنك أن تقوم باحتلال الممالك التي هي أضعف منك وأن تقوم بتوسيع رقعة المملكة الخاصة بك .
تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

نلاحظ هنا أنه بعد أن قمت ببناء مكان تدريب الجنود وهي كانت مهمة يجب علي إنجازها ، فتظهر كلمة " استلام " بجانب كل مهمة تم إنجازها ، وبالتالي يجب عليك لكي تحصل علي الكثير من الموارد في وقت قصير أن تقوم بانجاز تلك المهمات التي تُعطيه لك إنتقام السلاطين في كل فترة لكي تستطيع أن تقوي نفسك بشكل أسرع واسهل من ذي قبل .
تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

ونشرح هنا جزء بسيط جداً من حرب السلاطين وأنه لكي تقوم بتدريب الجنود يجب عليك أن تقوم بالضغط علي بناء تدريب الجنود الذي قمنا ببناءه حديثاً وبعده يجب عليك أن تقوم بالضغط علي تدريب أو Train ان كنت تفضل النسخة الانجليزية ، ولكن لا تقلق فاللعبة متوفرة بالطبع باللغة العربية.
تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

 وبعد الضغط علي كلمة تدريب سوف تظهر لك جميع الجنود الذين يمكنك أن تقوم بتدريبهم ، ويُعطيك أيضاً إحصائيات لتلك الجنود من ناحية القوة وإسم الجندي ، والموارد التي يجب أن تتوفر لك لكي تقوم بتدريب ذلك الجندي ، فبالتأكيد في لعبة حرب إنتقام السلاطين يجب أن تتوفر علي الموارد المناسبة لكي تستطيع تدريب أي جندي وهو شيء بديهي جداً ولا يحتاج لتفسير  ، وأهم ما يهمنا في تلك الشاشة هي قوة الجندي من حيث القوة الهجومية وايضاً القوة الدفاعية ، وايضاً مدي صحة ذلك الجندي ، فكلما كانت تلك المواصفات أعلي كلما كان ذلك أفضل بالتأكيد وبلا شك ، والان وبعد أن حرمت أمرك علي تدريب تلك النوعية من الجنود ، وهم في تلك الشاشة هم المشاة ، قم بالضغط علي كلمة تدريب وسوف تقوم بتدريب الجنود ، وبالتأكيد لكي تقوم بتدريب الجنود في لعبة انتقام السلاطين فيجب أن تنتظر مدة معينة من الوقت وذلك علي حسب كل جندي ، ففي المستويات الكبيرة سوف تأخذ الجنود الاقوياء وقتاً أطول من مَن هم أقل منه في القوة ، فيجب أن تختار بعناية من سوف تقوم بتطويرهم ومتي تقوم بتطويرهم ، لكي لا تضيع الموارد والوقت علي جنود ضعفاء لا فائدة منهم .
تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

ومن أهم ما يميز حرب السلاطين أنه يمكنك أن تقوم باحتلال الاراضي المجاورة لكي تستطيع أن تزيد من قوة المملكة وأن تزيد من رقعتها ، وذلك عن طريق أمر الجنود الخاصة بك أن تقوم بالذهاب الي تلك المنطقة وأن تحتلها ، وذلك عن طريق الضغط علي المنطقة التي تُريد أن تحتلها ، وبعدها يمكنك أن تقوم بإرسال الجنود المعينة التي تقوم بتحديدها ، فمثلاً في تلك الصورة السابقة ، يمكنك أن تحدد في لعبة انتقام السلاطين ما هو عدد الجنود المناسب في وجهة نظرك لكي تحتل تلك المنطقة ، وهو ما يعود اليك والي نظرتك الاستراتيجية ، فقم بحسابها بدقة ! .

يمكنك أيضاً مشاهدة : تحميل لعبة الحروب SpecialForcesGroup2 للاندرويد والايفون

أسرار لعبة إنتقام السلاطين

إليك بعض الاسرار التي قد لا تعرفها عن لعبة أنتقام السلاطين ، وبعض الخفايا قد تعجبك حول اللعبة :
  1. اللعبة من أنواع ألعاب ال SLG أو هي إختصار لكلمة Simulated Life Game أو لعبة محاكاة للواقع ، بالطبع ذلك واضح من أنها تمثل واقع بالفعل وهي العصور الوسطي ، وهي العصور التي دارت فيها حرب السلاطين .
  2. تجسد اللعبة معظم ما كان يحدث بالفعل في ذلك الوقت ، من حيث الاحتلال وأخذ موارد البلاد الاخري وما إلي ذلك من الفكر الاستعماري الذي كان يسيطر علي ملوك تلك الفترة الزمنية .
  3. لديك معظم أنواع الجنود من حيث المشاة والرماة والاجهزة التي كانت تعتبر شبه الية في ذلك الوقت مثل المنجانيق وبعض الاسلحة الثقيلة الاخري .
  4. يمكنك أن تقوم بعد تحميل لعبة حرب السلاطين أن تقوم بإنشاء التحالف الخاص بك ، مع اصدقائك أو حتي أن تقوم أنت بانشاء ذلك التحالف وأن تقوموا بدخول الحروب سوية وأن تقوموا بتعزيز بعضكم البعض والدفاع عن بعضكم البعض ، وهي ميزة رائعة تُشعرك بروح التعاون .
  5. يمكنك أن تعرض رسائل الدردشة وهي ميزة جيدة أيضاً تضيف روحاً الي اللعبة ، فهي بيئة متكاملة داخل لعبة بحجم 88 ميجا فقط ! .


تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد والايفون

والان وبعد أن قمنا بعرض أهم مميزات لعبة انتقام السلاطين لم تتبقي الا خطوة واحدة فقط ، وهو أن تقوم بتحميل اللعبة ، وذلك عن طريق أن تختار المنصة الخاصة بك من حيث إن كنت تملك هاتف أندرويد أو أيفون ، وبعدها إضغط علي الرابط الخاص بكل منصة ، وسوف تنتقل الي المتجر الرسمي وصفحة التطبيق الرسمية ، ويمكنك أيضاً ان تخبرنا ان كنت جربت اللعبة ، ما هو تقييمك للعبة ؟ .


الجديد في الاصدار 1.9.5 من لعبة السلاطين

اليك أهم المميزات التي تم إضافتها في الاصدار ال 1.9.5 من اللعبة وبعد صدور التحديث الخاص باللعبة :
  • هدية لبطل كأس العالم باللعبة .
  • تم وضع ميزة تغيير المهارة الخاصة بالامير بصورة فورية .
  • تصفية ياقوت الحرب والتغيير بشكل فوري .
  • تم وضع زينة جديدة في متجر الزينة ، وهي زينة تأثير مسيرة الجنود وهي ذات طابع ورونق رائع .
  • تم تحسين أوقات الخاصة بحشد السلطان الاسطوي بأوقات مختلفة مثل دقيقة ، أو ثلاث دقائق أو خمس دقائق أو حتي عشر دقائق .
  • تم إضافة زر خاص لالانتقال الفوري في أسفل واجهة العروض .



معلومات حول التطبيق :

  • إسم التطبيق : لعبة إنتقام السلاطين  .
  • الشركة المطورة :ONEMT .
  • حجم التطبيق : 92 ميجا بايت .
  • نظام التشغيل : Android , IOS .
  • رقم اصدار التطبيق :1.9.5
  • اللغة : العربية و الانجليزية .. 
  • تاريخ أخر تحديث للتطبيق : July 3, 2018
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة