-->
27694220114755116
recent
أحدث التطبيقات

تحميل متصفح دولفين Dolphin Download للاندرويد

الخط

فهرس المقال :

متصفح دولفين اسرع متصفح للاندرويدتحميل متصفح دولفين Dolphin download للاندرويد  وهو من المتصفحات الرائعة للتحميل ، حيث انه يعتبر اسرع متصفح لاندرويد موجود حتي الان علي الساحة ، وهو يعتبر من أكثر المتصفحات تحميلاً من حول العالم ، دولفين متصفح تخطي عدد مرات تحميله علي بلاي ستور ال 100 مليون تحميل وذلك يدل علي مدي الاقبال الشديد الذي لاقاه التطبيق في الفترة التي صدر فيها ، يوفر لك متصفح دولفين للاندرويد تجربة أكثر من رائعة من حيث الخفة والسرعة والامان وكمية المميزات التي تجعله في المرتبة الاولي عندك ، حيث انه يوجد العديد من المتصفحات الاخري التي لها علاقة بذلك المتصفح فعلي سبيل المثال يوجد Firefox فاير فوكس وهو من المتصفحات العالمية التي لها وزنها في مجال متصفحات الويب ومثلها ايضاً متصفح جوجل كروم وهو ايضاً متصفح له وزنه في مجال التصفح والامان وذلك بالتأكيد لانه تبع الشركة العالمية جوجل التي تقدم العديد من المنتجات في تلك المنطقة ، وكمنافس شرس فان متصفح Dolphinهو البديل الامثل لتلك المتصفحات الكبيرة ان كنت تبحث عن بديل فعال لفاير فوكس أو جوجل كروم ، أو كنت تريد أن تستمتع بتلك التجربة الرائعة .

متصفح دولفين اسرع متصفح للاندرويد

مميزات متصفح دولفين افضل متصفح للاندرويد

بالطبع توجد العديد من المميزات التي جعلت دولفين متصفح من أكثر المتصفحات التي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الاخيرة ، ويجب أن تكون علي علم بتلك المميزات لتعرف مدري روعة ذلك التطبيق عن حق ، واليك بعضاً من مميزاته :
  • مشغل فلاش : يبحث الكثير عن متصفح اندرويد بمشغل فلاش لكي يستطيع ان يقوم بتشغيل كل ما يقوم علي ذلك البرنامج ، مثل الفيديوهات أو بعض الالعاب أو بعض المميزات التي تعمل علي مشغل الفلاش ، فيلجأ البعض الي الذهاب الي سوق بلاي ويبحث عن متصفحات تتوفر علي تلك الميزة ، Dolphin Brwoserمن ضمن تلك المتصفحات ! .
  • حجب الاعلانات : هل تعاني من الكثير من الاعلانات المزعجة التي تطاردك في كل مكان ؟ ، اذا فذلك المتصفح هو الامثل والاسلم لك ، حيث انه متصفح بمانع الاعلانات حتي تتمتع بتجربة أكثر حرية وبعيدة عن دائرة الاعلانات المزعجة التي تفسد عليك تصفحك .
  • التصفح الخفي : يتوفر ذلك التطبيق علي ميزة رائعة لا توجد في العديد من المتصفحات وهي ميزة التصفح الخفي التي تحمي تصفحك علي شبكة الانترنت دون تعقب أو خطورة علي كلمات السر الخاصة بك أو أي خطر قد يأتيك أثناء تصفحك .
  • مربع بحث أذكي : يتوفر التطبيق علي مربع بحث أكثر ذكاءاً والذي يعرض عليك اقتراحات التي متعودون عليها من المتصفح العملاق جوجل .
  • خاصية البحث الصوتي : ان كنت تمل من كثرة الكتابة أو كتابة نفس الكلام أكثر من مرة فان تلك الميزة هي لك بالتأكيد ، حيث يوفر لك خاصية البحث الصوتي التي تسمح لك بان تقوم بكتابة الكلام عن طريق الصوت وهي ميزة مريحة بالطبع ويبحث عنها الكثير .
  • تحميل أسرع : يتوفر التطبيق علي خاصية التحميل السريع لانه يقوم علي لغة ال HTML 5 وبالتالي فان كل ما تقوم بتحميله سيتم تحميله بسرعتك الكاملة دون نقص في تلك السرعة أو خلل أو انتظار الكثير من الوقت للتحميل .
متصفح دولفين اسرع متصفح للاندرويد


تحميل متصفح دولفين Download Dolphin Browser

وبعد كل تلك المميزات الرائعة لم يتبقي الا خطوة تحميل البرنامج ، يمكنك تحميل البرنامج من موقعنا اندرويداواي برابط مباشر دون أي اعلانات مزعجة وبشكل سهل جداً وسريع .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة