-->
27694220114755116
recent
أحدث التطبيقات

تحميل لعبة هاي داي للاندرويد والايفون Hay Day Download

الخط

فهرس المقال :

تحميل لعبة هاي داي للاندرويد Hay Day Download هي لعبة من العاب اندرويد التي حازت علي اعجاب الملايين من حول العالم ، لعبة هاي داي هي لعبة مجانية توجد علي سوق بلاي وهي من العاب الزراعة التي يحبها العديد من الناس والتي تجعلك تعيش في عالم أخر بإمكانيات عالية وايضاً تجعلك في عالم جميل جداً تكون فيها انت المزراع وتحاول أن تعيش علي تلك المزروعات والحظائر والمنتجات التي تقوم بها في اللعبة ، فاللعبة تعتبر بمثابة بديل للمزرعة السعيدة علي الاندرويد وبالطبع ان كنت من محبي تلك النوعية من الالعاب ، فانك تعرف لعبة المزرعة السعيدة التي طالما أحبها الناس ، وظلت مسيطرة علي تلك النوعية من الالعاب لمدة كبيرة جداً ووصلت الي الملايين في ارجاء العالم العربي ، بل كل العالم ايضاً بعد النجاح الرهيب الذي شهدته تلك النوعية من الالعاب .
لعبة هاي داي - Hay Day Game


لعبة هاي داي لعبة من العاب المحاكاة التي يمكنك أن تنقلك الي عالم أخر حيث يمكنك فيها ان تمتلك مزرعة صغيرة ، تقوم بزراعتها وتقوم بتربية الحيوانات عليها ، مثل البقر والجمال والخنازير والمواشي والدجاج والعديد من انواع الحيوانات التي يُمكن أن تربيها في تلك المزرعة ، والمزروعات الكثيرة مثل الذرة والطماطم والبطيخ والقمح والبرسيم والكثير من المحصولات التي يمكن أن تجدها في أي مزرعة حقيقة ، فأنت في عالم أخر الان ! .
لعبة هاي داي - Hay Day Game

هدف لعبة Hay Day :

بالطبع الهدف الاكبر في أي لعبة نلعبها سواء من العاب اندرويد او العاب الكمبيوتر أو اي نوع أخر من الالعاب هو المتعة في المقام الاول ، ولكن احياناً تكون العاب تٌعلمك أشياء بالفعل ، فالبعض يعتبر أن الالعاب الانجليزية بالتحديد لها فضل كبير عليه في تعلمه واتقانه للغة الانجليزية وما الي ذلك ، ولكن تلك النوعية من الالعاب التي نقدمها لكم اليوم لها ما تعلمك أياه وهو كيف يقوم المزارع البسيط في القيام من العديد من المهام في الوقت ذاته مثل بذر الارض واطعام الحيوانات وتحويل المنتجات الخاصة به الي منتجات اخري أعلي في قيمتها ، وكيف ان ذلك المزراع له عالم خاص به يديره كيفما يشاء وقتما يُريد .
لعبة هاي داي - Hay Day Game

مهمات اللعبة : 

تُعطيك اللعبة العديد من المهمات التي يجب عليك أن تقوم بانجازها ، حيث انها مثلا تطلب منك أن تقوم مزرعتك بجذب زوار أو أن يقوم أهل المدينة والمحلات في المدينة بطلب السلع الخام منك ، او تقوم بطلب المنتجات التي تصنعها لكي تقوم بانجاز اعمالها ، كل ما هو مطلوب منك في اللعبة هو أن تقوم بانجاز أكبر عدد ممكن من المهمات في وقت قصير لكي تقوم بجني المال حتي تستطيع تطوير نفسك وتطوير مزرعتك وتوسيع نشاطك بشكل كبير ، فمثلا توجد لديك طلبية في أن تقوم بتوصيل كمية معينة من البيض في وقت معين أو كمية معينة من الخبر وما الي ذلك، حيث انه يجب عليك أن تقوم بانجاز اكبر عدد ممكن من الانجازات لكي تستطيع أن تجتاز مراحل اللعبة المختلفة .

مميزات اللعبة :

  • جودة رائعة وجرافيكس عالي : من أكثر ما يلفت الانتباه في لعبة هاي داي هو الرسومات أو الجرافيكس العالي مقارنة بلعبة بسيطة بفكرة بسيطة كتلك اللعبة ، حيث أنه من الوهلة الاولي ستجد أنك امام شيء أشبه بصالة سينما وجرافيكس جميل وجذاب بشكل ملفت .
  • حجم مناسب : اللعبة تتميز بالحجم الصغير بالنسبة للميزات الرائعة التي توفرها لك اللعبة ، حيث انها لن تأخذ مساحة كبيرة مبالغ فيها بعد تحميلها كباقي العاب الاندرويد الجديدة .
  • التحكم السهل في اللعبة : اللعبة تعتبر سهلة جداً من ناحية التحكم فيها ، حيث أنه بضغطات قليلة يمكنك أن تحصد المزروعات وأن تُطعم الحيوانات وأن تقوم بعمل الخبر والحليب ولا تحتاج الي اي شرح فهي بسيطة وسلسة .
  • التفاعل مع اصدقائك : يمكنك التواصل مع اصدقائك داخل اللعبة حيث ان اللعبة تقدم لك امكانية أن تقوم بالتحدث مع اصدقائك وزراعة مزارع الاصدقاء ومتابعة تقدم كل منهم ، كما يمكنك أن تطلب مساعدة الاصدقاء في تطوير مزرعتك ، كأن تطلب منهم حيوانات أو مزروعات أو مال أو منتجات وهي ميزة تجعل من اللعبة أكثر تفاعلاً .
  • إصنع مزعتك كما يحلو لك : يمكنك صنع المزرعة الخاصة بك علي الطريقة التي تُريدها ، فاللعبة لا تقوم بتضيق الخناق عليك بشكل معين أو ملزم به بل يمكنك وبكل سهولة أن تخصص الشكل الخاص بك والذي يناسبك ويناسبك تعاملك معها .
لعبة هاي داي - Hay Day Game


تحميل لعبة هاي داي Hay Day Download :

الان وبعد كل تلك المميزات التي التي تقدمها لكم اللعبة الرائعة ، لم تتبقي الا خطوة التحميل وهي في قمة السهولة ، فقط قم باختيار منصة المحمول الخاصة بك سواء كانت اندرويد أو أيفون ثم قم بتحميل اللعبة ، وان كانت لديك اي مشكلة في اللعبة يمكنك أن تخبرها في التعليقات ، شاركنا في التعليقات ما رأيك في تلك اللعبة وكم نجمة تعطيها وهل تنصح بها أصدقائك أم لا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة