-->
27694220114755116
recent
أحدث التطبيقات

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة DiskDigger للاندرويد

الخط

فهرس المقال :

في كثير من الاحيان نحتاج للان نقوم ب استرجاع الصور المحذوفة سواء علي هاتفك الاندرويد او علي الحاسب الشخصي ، كثيراً ما نقع في تلك المشكلة في كثير من الاحيان ، فنحتاج الي استعادة الصور المحذوفه باي شكل ، وبالتالي نحتاج الي برنامج استرجاع الصور وهو ما نقدمه لكم اليوم ، فاحياناً مثلا عند عمل فورمات للاندرويد الخاص بك فانه في كثير من الاحيان تذهب تلك الصور ويتم مسحها من علي هاتف الاندرويد الخاص بنا ، ولكن نحتاج وبكل طريقة أن نسترجع تلك الصور باي طريقة ممكنة ، فالبعض يحاول ان يقوم ب استرجاع الصور المحذوفه عن طريق الكمبيوتر أو ان يقوم ب استعادة الصور علي الاندرويد وهو ما سوف نحاول شرحه لكم اليوم ، وهو موضوع التطبيق الذي بين ايدينا اليوم وهو تطبيق DiskDigger تحميل للاندرويد وهو برنامج رائع جداً يقوم بترجيع الصور الخاصة بك وحتي ان قمت بحذفها أكثر من مرة ، وأهم ما في ذلك التطبيق بحق ان البرنامج لا يحتاج للاذن الرووت لكي تستطيع استعادة صورك الشخصية ، وهو من أكبر المميزات التي يتوفر عليها ذلك التطبيق .

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة DiskDigger للاندرويد

ما هو Disk Digger تحميل للاندرويد

كما قلنا في البداية فان وظيفة ذلك التطبيق استرجاع الصور التي تم حذفها من هاتفك الاندرويد ، حيث انه وبكل سهولة وبدون أن تعقيد يمكنك الان برنامج استرجاع الصور لكي تستطيع تررجيع الصور المحذوفة من الاندرويد ، ومن أهم ما يميز التطبيق أن التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج الكثير من الشروحات الطويلة المعقدة ، والتي نراها ونسمعها في كل مكان بخصوص ذلك الموضوع ، ولكن اليوم فان تلك الشروحات لن تكون لها فائدة مع ذلك التطبيق الرائع ، فبعد استخدام ذلك التطبيق سيصبح استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف اكثر سهولة .

ومن أهم المميزات انه مهما كان سبب حذف أو ضياع الصور فانه دائماً يوجد سبيل لكي تقوم ب استرجاع الصور وواحد من تلك الحلول هو ما نقدمه لكم اليوم وهو برنامج Disk Digger لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد ، وهو يُعتبر من أفضل التطبيقات المتوفرة في جوجل بلاي في ذلك المجال ، وأبسطهم في ترجيع الصور وسوف تعرف مدي سهولة التعامل معه عندما تقوم بتحميله ، وايضاً سيتم شرح كيفية استرجاع الصور به في جزء مخصص في ذلك المقال .


شرح كيفية استرجاع الصور المحذوفه عن طريق برنامج Disk Digger

والان وبعد أن تقوم بتحميل التطبيق ، ستكون تلك هي الشاشة الرئيسية للتطبيق

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة DiskDigger للاندرويد


وفيها رسالة مفادها أنه يتوفر من التطبيق النسخة المدفوعة ، وهو بالطبع أفضل من النسخة المجانية التي نقدمها لكم اليوم ، ولكن في بعض الاحيان نحن في غني عن دفع الكثير من المال ، فهناك دائماً طريقة مجانية للقيام بكل ما نقوم به ، ولكن ان أعجبك التطبيق فعلاً فيمكنك ببساطة القيام بشراء النسخة المدفوعة من التطبيق .

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة DiskDigger للاندرويد


ويوفر لك التطبيق خياران لكي تقوم ب  استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد وهو الخيار الاول : وهو الطريقة التي لا تحتاج الي رووت للهاتف الخاص بك ، وتلك الطريقة بالطبع ليست كقوة الطرقة التي تحتاج لرووت ، ولكن دائماً تلك الطريقة هي الاضمن ، ويمكنك بتلك الطريقة استرجاع العديد من الصور التي قمت بحذفها دون أي مشاكل ، ولكن هناك بعض الحالات التي يحتاج فيها البرنامج الي اذن رووت لكي تقوم باسترجاع الصور ، الطريقة الثانية : وهي الطريقة التي تحتاج لرووت ، وبالطبع فهي الطريقة الاقوي للقيام ب استعادة الصور المحذوفه ولكنها تحتاج لاذن الرووت كما قلنا وهو ما يخشي منه العديد من الاشخاص بسبب المشاكل الكثيرة التي تترتب عليه ( ولكن من باب الاطمئنان فان ذلك التطبيق يوجد علي سوق بلاي وبالتالي فانه بنسبة كبيرة جداً برنامج أمن ان كنت تُريد اعطائه اذن الرووت ، ولك الحرية في ان تقوم بتلك الخطوة أو لا ) .

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة DiskDigger للاندرويد


بعد الضغط علي Basic Scan ظهرت لكي تلك الصور المحذوفه التي أريد استعادتها ، يمكنك أن تشاهدها جميعها هنا في تلك النافذة .

لكي تقوم باسترجاع الصورة المحذوفة يجب عليك أن تقوم بالضغط علي علامة الخيارات التي توجد في أعلي يمين الصورة التي تُريد استعادتها ، وستقوم بالذغط علي أول خيار يظهر أمامك كما بالصورة السابقة .

مميزات برنامج استرجاع الصور DiskDigger

إليك أهم المميزات التي تجعل من ذلك التطبيق هو التطبيق الامثل لك عندما تُريد استرجاع الصور المحذوفه :
  1. واجهة البرنامج البسيطة : برنامج DiskDigger هو أسهل برنامج استعادة الصور المحذوفة من حيث الواجهة وطريقة الاستخدام ، فكما قلنا في طريقة الاستخدام ، فان البرنامج  بسيط جداً ولا يحتاج الي الشرح المطول ، فحتي المبتدئ يستطيع إستخدامه بكل بساطة .
  2. حجم البرنامج : حجم البرنامج صغير جداً ، وبالتالي فهو مناسب لكل أنواع الهواتف الضعيفة والمتوسطة ، وتلك الميزة مهمة جداً حتي لا تأخذ مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف الخاص بك .
  3. صيغ الصور : يمكنك ان تقوم باسترجاع الصور التي تكون من صيغة ال PNG وصيغ ال JPG وتلك هي الصور التي يمكنك أن تستعيدها باستخدام النسخة المجانية ، وان كنت تُريد أن تقوم استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بصيغ أخري فيجب عليك أن تقوم بشراء النسخة المدفوعة ، ولكن انت لا تحتاج لتلك النسخة المدفوعة لانه وبكل بساطة فان كافة الصور التي تكون شائعة جداً بيننا هي تلك الصيغ التي تتوفر في النسخة المجانية من التطبيق .

 
 
الان وبعد كل تلك المميزات الكثيرة والرائعة التي تتوفر عليها التطبيق ، أصبح الان استرجاع الصور المحذوفه من الاندرويد أكثر سهولة ويسراً ، كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج DiskDigger برابط مباشر وسوف يتم نقلك الي سوق بلاي بدون أي اعلانات مزعجة أو تضييع الكثير من الوقت ، وان كانت لك تجربة مع ذلك التطبيق فما هو رأيك به ؟ شاركنا في الجزء الخاص بالتعليقات .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة